Banking In UAE
شعار مصرف الراجحي

المصدر: مصرف الراجحي

دشن مصرف الراجحي مكاتب حلول الاعمال للشركات التي ستقدم المنتجات والخدمات والحلول المصرفية لعملاء مصرفية الشركات في نحو 30 فرعا مختارا حول المملكة على ان تتم زيادتها الى 40 مكتبا قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وسيضم كل مكتب فريق متخصص من منسوبي المجموعة المصرفية للشركات يقدم الاهتمام الخاص بالمنشآت لدعم أعمالهم المصرفية عبر هذه القناة الجديدة التي ستغطي مناطق أكثر داخل المملكة.

وستقدم هذه المكاتب جميع المنتجات والخدمات الخاصة بالشركات ومن أهمها العمليات المصرفية المالية والغير مالية، وإصدار الضمانات والاعتمادات، ومنتجات إدارة النقد مثل تحويل الرواتب، وحماية الأجور، ونقل الأموال، ونقاط البيع، والحسم المباشر.

وتأتي هذه السلسة من مكاتب حلول الاعمال للشركات لمواكبة احتياجات عملاء المصرف من الشركات والمؤسسات والتي تتسم بالسرعة والديناميكية والإنتاجية العالية واستمرارا لتحقيق هدف ان يكون “مصرف المستقبل”.

ويسعى المصرف الى تقديم خدمة مضافة لقطاع الأعمال تُلبي جميع الاحتياجات المصرفية تحت سقف واحد، تمثل في مجملها الحلول المثالية لكل منشأة تبحث عن النجاح في أعمالها باعتمادها على مصرف الراجحي كخيار أساسي لها لما تقدمه مكاتب حلول الاعمال للشركات من خدمات متقدمة ومنتجات متميزة، إضافة إلى القنوات المصرفية الإلكترونية والقنوات الرقمية المتكاملة التي يتميز بها المصرف.