بموجب مذكرة التفاهم، سيقدم
بموجب مذكرة التفاهم، سيقدم "مصرف الإمارات للتنمية" الدعم الملائم للشركات الصغيرة والمتوسطة المُسجلة لدى "منطقة عجمان الحرة"

اخبار ريادة الاعمال في الامارات.

وقعت منطقة عجمان الحرة مذكرة تفاهم مع مصرف الإمارات للتنمية، وذلك بهدف تعزيز تضافر الجهود بين الطرفين في دعم منظومة الأعمال المحلية على مستوى الدولة عموماً وإمارة عجمان خصوصاً.

وتستهدف مذكرة التفاهم بشكلٍ رئيسي تفعيل التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما توفير الدعم لريادة الأعمال الوطنية والشركات الصغيرة والمتوسطة والتبادل المعرفي ومشاركة الخبرات بين الجانبين والتعاون في المجالات الإنمائية والتوعوية، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”.

وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع مُستهدفات حملة “صنع في الإمارات”، حيث تُسهم في توفير الدعم التمويلي لتأسيس المشاريع الصناعية القائمة على التكنولوجيا المتقدمة علماً بأن منطقة عجمان الحرة باتت أول منطقة حرة في الدولة توقع مذكرة تفاهم مماثلة مع مصرف الإمارات للتنمية بعد إطلاقه لاستراتيجيته الجديدة.

وبموجب مذكرة التفاهم، سيقدم “مصرف الإمارات للتنمية” الدعم الملائم للشركات الصغيرة والمتوسطة المُسجلة لدى “منطقة عجمان الحرة” بما يتماشى مع السياسات والإجراءات المعمول بها لدى المصرف، وستُتاح لشركات المنطقة الحرة إمكانية الاستفادة من البرامج والحلول التمويلية المبتكرة والتسهيلات المصرفية المرنة التي يوفرها المصرف.