يتيح التطبيق الذي يعمل على الهواتف الذكية إمكانية تخفيف الأعباء المالية لشراء أجهزة الدفع الالكتروني
يتيح التطبيق الذي يعمل على الهواتف الذكية إمكانية تخفيف الأعباء المالية لشراء أجهزة الدفع الالكتروني

المصدر: Entrepreneur العربية. اخبار التكنولوجيا المالية في الامارات.

أعلنت “نتورك إنترناشونال”، المزوّد الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق تطبيق N-Genius™ المخصص للهواتف المتحرّكة، وذلك في إطار التزامها المستمر تجاه تعزيز قبول المدفوعات الرقمية بين الشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتمد تطبيق N-Genius™ على تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) ليتيح تحويل الهاتف الذكي العامل بنظام أندرويد إلى جهاز دفع لاتلامسي متحرك دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. ويوفر هذا التطبيق حلاً متنقلاً لأصحاب الشركات الصغيرة يتم عبره قبول المدفوعات الرقمية من خلال مجموعة واسعة من طرق الدفع اللاتلامسية، بما فيها البطاقات والمحافظ الرقمية التي تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، وبالتالي ضمان تجربة دفع سلسة للمستهلكين.

وعلاوة على المزايا المريحة التي يوفرها التطبيق عبر تمكين التجار وعملائهم من الدفع في أي مكان وزمان، يستخدم تطبيق N-Genius™ البنية التحتية للمدفوعات الموثوق بها التي توفرها “نتورك إنترناشيونال” حيث تزخر بسجل حافل من الابتكارات في تقديم حلول دفع آمنة ومرنة للشركات المحلّية.

وفي هذا السياق، قال أحمد بن طرّاف، الرئيس الإقليمي لشركة “نتورك إنترناشيونال” في دولة الإمارات العربية المتحدة: “ساهمت القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19 في تعزيز الإقبال على اعتماد المدفوعات اللاتلامسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم عموماً. ومن شأن تطبيق N-Genius™ أن يدعم الشركات المحلّية الصغيرة التي تفتقر لهذه الخدمات في الدولة عبر تمكينها من قبول المدفوعات اللاتلامسية وتوفير تجربة تسوّق حديثة وسلسة لعملائها باستخدام الهواتف الذكية”.