انسخ الرابط المختصر
نون تطلق منصة للمدفوعات الإلكترونية في مصر
نون تطلق منصة للمدفوعات الإلكترونية في مصر

اخبار التكنولوجيا المالية في مصر.

أطلقت نون، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، منصة نون للمدفوعات، وهي بوابة دفع متكاملة على الإنترنت بهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر على النمو، من خلال توفير حلول مدفوعات عالمية المستوى.

يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تستخدم منصة نون للمدفوعات، الاستفادة من مجموعة متنوعة من المزايا مثل: بوابة الدفع الآمنة، وروابط الدفع والأقساط الشهرية الميسرة، وغيرها.

من جانبه صرح مصطفى ماهر، المدير الإقليمي لنون للمدفوعات، في تصريحات خاصة لـ WAYA: “منصة نون للمدفوعات توجد بالفعل في عدد من دول المنطقة، ومع انطلاق أعمالها في مصر، نسعى لتحقيق المزيد من النمو لنصبح في موضع ريادة خدمات المدفوعات الإلكترونية في المنطقة”، ثم أضاف قائلًا: “ستؤثر هذه المنصة إيجابيًا على شركة نون، من خلال توفير تجربة أكثر راحة للعملاء، وتقديم عدد كبير من خيارات الدفع الإلكترونية”.

منصة نون للمدفوعات هي منصة مدفوعات متكاملة الخدمات تهدف إلى تسهيل المعاملات، وتتميز بوابة الدفع الإلكترونية بعملية إعداد سريعة وواجهة برمجة تطبيقات بسيطة، كما توفر عملية سداد ميسرة للشركات من جميع الأحجام مما يضمن تجربة عملاء سلسة، وقد استغرق العمل عليها حوالي ٨ أشهر، قبل الإعلان عن انطلاقها، وفقًا لما صرح به مصطفى ماهر، لـ WAYA.

تسمح منصة الدفع المتكاملة للعملاء بالدفع عبر طرق مختلفة منها: فيزا أو ماستر كارد أو ميزة وغيرها، كما يمكن للعملاء حفظ بطاقاتهم لتسهيل عمليات الشراء المستقبلية، مما يؤدي إلى زيادة المعاملات والتحويلات.

تم إنشاء المنصة لخدمة وتمكين الشركات المحلية ودعمها بالابتكار عن طريق توفير التكنولوجيا الملائمة لها، كما يمكن للشركات المحلية الاستعانة بنون لزيادة نجاحها لمساعدتها على النمو، من خلال الاستفادة من قاعدة بيانات عملاء نون الضخمة، ونظام الدفع الآمن.